الأربعاء، 17 أبريل 2013

رحلة إلى مزرعة الحيوانات






































































هناك 8 تعليقات:

  1. أنا سيلين
    أريد أن أعلق على حب لك ولأفكارك الذكية

    أحببت الفيديو كثيرا
    شكرا جزيلا

    ردحذف
  2. أهلا بك يا سيلين

    القلب على القلب و أنا أحبك كثيراً لأنك مثال الطالبة المؤدبة و الذكية و أحب شقاوتك المهذبة

    وأنا سعيدة جداً لأنكم استمتعتم في المزرعة

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. انا اسمي اميرة قصبجي :

    اريد ان اعلق عل الحب ذكاؤكي وعل افكاركي
    انني احببت هذه الرحلة الى المزرعة
    شكرا جزيلا عل هذه الرحلة الممتعة

    ردحذف
  5. انا دنيا زيني ان الصور ممتعة جدا خاصتا عندما حلبوا البقرة

    ردحذف
  6. إن شاء الله نذهب في رحلات أخرى و تستمتعوا أكثر ..... شكرا لكما أميرة و دنيا على تعليقاتكما

    ردحذف
  7. انا رؤيا اريد ان اعلق على تلك الصور الممتعة تسليت كثيرا و الصور كانت رائعة و مسلية جدا اتمنى ان تحبي ذلك التعليق قبلاتي لك يا انسة فاتن

    ردحذف
  8. شكرا لمرورك يا رؤيا

    ردحذف