تربوية تعليمية تطبيقية ترفيهية
لقد رايتك وانت تنزلين اكمل النمط انا غنى
من حمزة: النمط الأول قمنا بالضرب بالعدد (5) ( 2، 10 ، 50، 250 ) ____________________________________________ النمط الثاني قمنا بجمع العدد (2) وتضعيغه في كل مرة . ( 3، 5 ، 9، 17 ) ____________________________________________
من حمزة : أقصد( تضعيفه)في النمط الثاني
2 , 10, 50 ,250 كل عدد نضربة بخمسة 3 ,5 ,9 ,17 كل عدد نضربة ب 2 و بعدا ننقص واحد
أنا أحمد الشيخالنمط الأول هو:(250،50،10،2)النمط الثاني هو: (17،9،5،3)
2و10و50و250... (2×5=10؛10×5=50؛50×5=250)كل عدد يضربه بخمس 3و5و9و17... (3+2=5؛ 5+2×2=9؛ 9+2×4=17) من مريم آلا
أحسنت يا حمزة و تشكر على ترتيبك
برافو يا محمود بارك الله فيك ( نضربه ، بعد ذلك )
أحسنت يا أحمد ( ضع فواصل بين الأعداد )
بارك الله فيك يا مريمأهلاً بمشاركتك
انا سليمانالنمط الأول: (2، 10، 50، 250)________________________________________________النمط الثاني:(3، 5، 9، 17)
لقد رايتك وانت تنزلين اكمل النمط انا غنى
ردحذفمن حمزة:
ردحذفالنمط الأول قمنا بالضرب بالعدد (5)
( 2، 10 ، 50، 250 )
____________________________________________
النمط الثاني قمنا بجمع العدد (2) وتضعيغه في كل
مرة .
( 3، 5 ، 9، 17 )
____________________________________________
من حمزة :
ردحذفأقصد( تضعيفه)في النمط الثاني
2 , 10, 50 ,250 كل عدد نضربة بخمسة 3 ,5 ,9 ,17 كل عدد نضربة ب 2 و بعدا ننقص واحد
ردحذفأنا أحمد الشيخ
ردحذفالنمط الأول هو:
(250،50،10،2)
النمط الثاني هو:
(17،9،5،3)
2و10و50و250... (2×5=10؛10×5=50؛50×5=250)كل عدد يضربه بخمس 3و5و9و17... (3+2=5؛ 5+2×2=9؛ 9+2×4=17) من مريم آلا
ردحذفأحسنت يا حمزة و تشكر على ترتيبك
ردحذفبرافو يا محمود بارك الله فيك
ردحذف( نضربه ، بعد ذلك )
أحسنت يا أحمد
ردحذف( ضع فواصل بين الأعداد )
بارك الله فيك يا مريم
ردحذفأهلاً بمشاركتك
انا سليمان
ردحذفالنمط الأول: (2، 10، 50، 250)
________________________________________________
النمط الثاني:(3، 5، 9، 17)