الثلاثاء، 1 فبراير 2011

يوميات طلاب الصف الثالث

نبدأ يومنا بهمة و نشاط ببعض التمرينات الرياضية الخفيفة





 ثم ندعو سوياً الدعاء الصباحي

أصبحنا و أصبح الملك لله ،و الحمد لله لا شريك له، لا إله إلا هو و إليه النشور
رب اشرح لي صدري و يسر لي أمري، واحلل عقدة من لساني
رب اغفر لي و لوالدي و للمؤمنين يوم يقوم الحساب
بسم الله نبدأ و على بركة الله نسير


و بعدها نكون جاهزين للبدء بدروسنا بهمة عالية



و عند الفسحة الأولى 
نفتح نوافذ الصف لتهوية غرفة الصف



و نطفئ الأنوار 



و نتوجه إلى  المقصف بنظام






و ندعو دعاء  البدء بالطعام

اللهم بارك لنا فيما رزقتنا و اقنا عذاب النار



صحة و عافية  

هناك 9 تعليقات:

  1. انا غنى يومياتنا جميلة واذا لم نلعب الرياضة في الصباح فلن نفهم شيء من الدرس

    ردحذف
  2. معك حق يا غنى

    العقل السليم في الجسم السليم

    ردحذف
  3. من لارا
    الصف الثالث نشيط جدا

    ردحذف
  4. نعم تعلمنا كثيرا من درس عمي يقطف العسل
    و أصبحنا مثل خلية النحل في نشاطها

    ردحذف
  5. من لارا
    معك حق

    ردحذف
  6. يا أنسة فاتن

    ردحذف
  7. من سندس الصعيدي23 فبراير 2011 في 7:22 ص

    ما شاء الله على النظام

    ردحذف
  8. أنا مازن
    كيف صحتك يا انسة فاتن؟
    هل نكتب أحمد حسين قصي تعليق؟
    نعم أو لا؟

    ردحذف