الأربعاء، 9 فبراير 2011

فرائض الوضوء

من يتذكّر درسنا اليوم في الإسلامية؟ دون الرجوع إلى الكتاب أو الدفتر  اختبر  مدى استيعابك للدرس 

ما هي فرائض الوضوء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1
2
3
4

هناك 20 تعليقًا:

  1. ما هي فرائض الوضوء؟
    1-غسل الوجة
    2-مسح الراس
    3-غسل اليدين الى المرافق
    4-غسل الرجلين الى الكعبين

    انا زيد

    ردحذف
  2. أحسنت يا ذكيّ
    ( الوجه و ليس الوجة )
    ( الرأس و ليس الراس )

    ردحذف
  3. انا غنى انسة فاتن لو سمحت ايمكنك ان ترسل لي الرسالة مرة اخرى؟

    ردحذف
  4. فرائض الوضوء هي :
    1) غسل الوجه
    2)غسل اليدين الى المرافق
    3) مسح الرأس
    4) غسل الرجلين الى الكعبين

    أنا حمزة

    ردحذف
  5. بارك الله فيك يا حمزة ، أنا فخورة بك و بإجابتك

    ردحذف
  6. كتبت لك يا غنى رسالة و أرسلتها

    ردحذف
  7. من سليمان
    غسل الوجه
    غسل اليدين الى المرفقين

    مسح الراس

    غسل الرجلين الى الكعبين

    ردحذف
  8. برافو .... يا سليمان

    ( الرأس و ليس الراس )

    ردحذف
  9. فرائض الوضوءهي:
    1-غسل الوجه
    2-غسل اليدين الى المرفقين
    3-مسح الرأس
    4-غسل الرجلين الى الكعبين
    أنا أحمد

    ردحذف
  10. أنا أحمد الشيخ

    ردحذف
  11. بارك الله فيك أيها المثابر

    ردحذف
  12. 1-غسل الوجه
    2-غسل اليدين الى المرفقين
    3-مسح الرأس
    4-غسل الرجلين الى الكعبين
    انا مريم

    ردحذف
  13. أحسنت يا مريم
    أنا سعيدة بمشاركتك

    ردحذف
  14. من مريم غنى علمتني

    ردحذف
  15. من لارا
    فرائض الوضوء هي
    1غسل الوجه
    غسل اليدين الى المرفقين
    مسح الرأس
    غسل الرجلين الى الكعبين

    ردحذف
  16. أحسنت يا لارا
    أهلا بمشاركتك

    ردحذف
  17. فرائض الوضوء هي:
    1-غسل الوجه
    2-غسل اليدين الى المرفقين
    3-مسح الرأس
    4-غسل الرجلين الى الكعبين

    من زينة العزوي

    ردحذف
  18. بارك الله فيك يا صغيرتي زينة

    ردحذف
  19. من زينة الشبعان و حنان واعظ:
    فرائض الوضوء:
    1-غسل الوجه
    2-غسل اليدين الى المرفقين
    3-مسح الرأس
    4-غسل الرجلين الى الكعبين

    ردحذف